Star Egypt History

Star Egypt located in Cairo, Egypt is one of the biggest sewing thread suppliers not only in Egypt, but also in North Africa and Middle East. A family Business established in 1917 is now under the dynamic leadership of Mr. Hassan Mohamed, the third generation of the family. ‘Star Egypt’ offers wide range of products - Spun Polyester, Poly Poly, Poly Cotton, 100% Cotton, Textured Polyester, Viscose Rayon, Embroidery Polyester and Nylon Threads for the Egyptian and export markets worldwide.

2020

تقوم "ستار إيجيبت" بتصنيع وتسويق مجموعة واسعة من الألياف الاصطناعية (من صنع الإنسان) والتطريز والمنسوجات الأساسية والخيوط القطنية لمجموعة متنوعة من الاستخدامات النهائية تحت علامتها التجارية الرئيسية "ستار". .

2009

افتتحت "ستار إيجيبت" مصنعها الجديد لخيوط الخياطة الحديثة في مدينة العبور بمعمل صبغ حديث بسعة تزيد عن 10 أطنان في كل وردية باستخدام أحدث الآلات من تييس ، ألمانيا..

2006

من أجل إدارة الأعمال المتنامية بكفاءة وتقديم خدمات ممتازة لعملائها ، استثمرت "ستار إيجيبت" وبناء مصنع جديد في المنطقة الصناعية بمدينة العبور بمساحة 55000 متر مربع..

1992

تم نقل عملية التصنيع إلى مبنى جديد في المنطقة الصناعية ، خارج منطقة مدينة القاهرة ، وبدأت من 1000 متر مربع من المباني التي تم توسيعها أخيرًا إلى 4500 متر مربع مساحة البناء. تم إنشاء بيت الصبغ بآلات صباغة عبوات مؤتمتة بالكامل باستخدام وحدات تحكم Setex ومستخلصات حزم Dettin ومجفف تردد راديو Stalam. تم إنشاء مختبرات الصباغة واختبار الجودة بمعدات اختبار عالمية المستوى من Data color و Uster وما إلى ذلك ، للتحكم في جودة منتجاتنا وتحسينها وتقديم خدمة ممتازة لعملائنا. نمت الشركة متعددة الطيات وبدأت في تسويق مجموعة واسعة من الخيوط من البوليستر المغزول الأساسي ، والبوليستر ثلاثي الأقطاب (المعروف أيضًا باسم البوليستر المطرز) ، والبوليستر المحكم ، وخيوط الكورسبون وحرير الفسكوز. أسست الشركة 702 ظلال من البوليستر المغزول الأساسي و 324 ظلال في حرير الفسكوز في نطاق المخزون..

1971

تولى السيد حسن محمد من الجيل الثالث من العائلة الشركة وأنشأ ستار كعلامة تجارية وأعاد تسمية الشركة باسم "شركة الصقر المصري". يقع المصنع في منطقة مدينة القاهرة على مساحة بناء تبلغ 600 متر مربع وكان المنتج الرئيسي هو خيوط قطنية من ني 40/3 للاستخدامات المنزلية والمخصصة. كان الخيط القطني مصبوغًا في أحواض يدوية بما يقرب من 70 لونًا..

1917

بدأت في إنتاج الخيوط والغزول لإنتاج الحرير الطبيعي بشكل أساسي بصفته شركة عائلية صغيرة تسمى `` Good Tex ''.

ستحصل على أكثر من 30 عامًا من الخبرة دائمًا وستكون دائمًا أفضل إرشاد

اتصل بنا